الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين دراجتين بالشرقية

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 05:19 م
ارشيفية
ارشيفية

أصيب أربعة أشخاص بكدمات وسحجات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الجمعة؛ إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين في طريق أبو حماد - بلبيس، في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

افادت المعلومات الاولية ان سبب الحادث  اختلال عجلة القيادة في يد قائد إحدى الدراجتين، فيما انتقلت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول 4 أشخاص مصابين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق بلبيس - أبو حماد، في دائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد، وانتقلت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقلت المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.