الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل مصرع شاب وإصابة 6 أشخاص في حادثين مختلفين بالشرقية

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 06:07 م
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 6 أشخاص بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الجمعة؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما بيجو 7 راكب والأخرى نقل، وذلك أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة بلبيس، في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث بناحية كارتة بلبيس أعلى الطريق الإقليمي، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بوقوع حادث أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة بلبيس في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس. بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما بيجو 7 راكب والأخرى نقل، وذلك أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة بلبيس، في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد. على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعالج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث.

فى ذات السياق، لفظ شاب في بداية العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة؛ إثر تعرضه لـ حادث انقلاب سيارة ربع نقل كان يقودها أسفل الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة طريق العاشر من رمضان - الإسماعيلية الصحراوي. الحادث أودى بحياة الشاب ممدوح، ابن مركز ومدينة فاقوس في محافظة الشرقية، فيما جرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بدر، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات في الطريق.

تبين من التحريات الأولية مصرع الشاب ممدوح م س، البالغ من العمر 21 عامًا، مقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل كان المتوفى يقودها أسفل الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة طريق العاشر من رمضان - الإسماعيلية، فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق المختصة. وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية امام المركبات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق المختصة صرحت بدفن الجثمان وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.