الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أب يستغيث بالمسئولين: بنام فى الشارع أنا وبناتى وأطالب بشقة تأوينا من برد الشتاء..فيديو

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 04:17 م
الاسرة
الاسرة

روي محمد حسن، مقيم بقرية ميت العطار بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، تفاصيل حادث انهيار منزله عليه أثناء جلوسه مع ـأسرته داخل المنزل.

أوضح أن المنزل مبني من الطوب اللبن، مؤكدا أن ربنا سبحانه وتعالى نجاه وأسرته من الموت، حيث خرج أولاده فور انهيار المنزل ولكنه أصيب بجسده وقدمه.

وأشار محمد خلال لقائه مع “مصر تايمز”،  أن زوجته حامل ويتبقي على وضع جنينها 11 يوما فقط، موضحا أنجزء من الحائط سقط عليها ولكن بفضل الله ربنا كتب لها عمرًا جديدًا، منوهًا إلى أنه يعمل أرزقي على باب الله ولم يملك سوى ذلك البيت الذي كان يعيش فيه بصحبة بناته الصغيرات، مرددًا: "بناتى بيبكوا من الشارع والبرد". وأضاف محمد، أنه يعيش في الشارع هو وبناته الصغار وزوجته، وأنه يطالب الجميع بمساعدته قبل دخول الشتاء والبرد القارس لحماية أطفاله الصغار.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية  تلقت إخطارًا من مركز بنها بانهيار منزلين بالطوب اللبن بقرية ميت العطار بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن المنزلين مبنيان منذ فترة زمنية طويلة بالطوب اللبن، وأنه يقطن بهما أسرتان مكونتان من عشرة أشخاص من بينهم أطفال.

وأصيب أحد الأشخاص جراء الحادث وجرى نقله للمستشفى والتي قررت خروجه فور تقديم الإسعافات اللازمة له، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.