الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جهود مُكثفة لكشف ملابسات مصرع سيدة سقطت من شرفة منزل والدها بطنطا

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 03:36 م
ارشيفية
ارشيفية

استقبلت مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر، لقيت مصرعها إثر إلقاء نفسها من شرفة المنزل بالدور الثاني العلوي.

 

جهود مُكثفة لكشف ملابسات مصرع سيدة سقطت من شرفة منزل والدها بطنطا

 

وقررت  جهات التحقيق، انتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على الجثة، وبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، واستدعاء شهود عيان الواقعة.

من جانبه تُكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، جُهودها لكشف ملابسات مصرع سيدة في العقد الثالث من العمر بقرية دفرة التابعة لدائرة مركز طنطا، بمنزل والدها عقب مشادة مع زوجها لأسباب مجهولة، وقامت على أثرها بإلقاء نفسها من شرفة المنزل بالدور الثاني العلوي

كان اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد وليد توفيق مأمور مركز شرطة طنطا؛ يفيد وصول جثة أ. ح. د - 35 سنة، ومقيمة قرية شبشير الحصة مركز طنطا؛ قيامها بمشادة كلامية مع زوجها بمنزل والدها بقرية دفرة - مركز طنطا، وألقت بنفسها من شُرفة المنزل بالدور الثاني العلوي، وإصابتها بكسور مضاعفة بمنطقة الحوض والقفص الصدري؛ أدت إلى الوفاة فور وصولها إلى المستشفى.

وتعكف المباحث الجنائية بمركز شرطة طنطا بقيادة الرائد حسام قطامش، على التوصل إلى الأسباب الحقيقية للانتحار، والتأكد من وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرتها.