الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هولندا تهدى جنوب سيناء 45 دراجة هوائية على هامش قمة المناخ COP 27

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 02:07 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عن شكره وامتنانه للوزيرة "فيفيان هايجنن" وزيرة البيئة بمملكة هولندا وذلك للإعلان عن مبادرة قيام مملكة هولندا بإهداء عدد " 45" دراجة هوائية لمحافظة جنوب سيناء، تزامنا مع مؤتمر تغير المناخ، وتحت شعار" التسريع بتفعيل وسائل الحركة الفاعلة من اجل الاجيال القادمة".

 

هولندا تهدى جنوب سيناء 45 دراجة هوائية على هامش قمة المناخ COP 27

 

جاء ذلك بكلمة المحافظ خلال جلسة اهداء 45 دراجة هوائية للمحافظة والذي يتماشي مع الشعار الاساسي للمؤتمر ( معا للتنفيذ او قمة التنفيذ".

 

بحضور فيفيان هايجنن وزيرة البيئة الهولندية، والسفير "هان موريتس شابفيلد" سفير المملكة الهولندية  لدى جمهورية مصر العربية، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية،.


وأكد المحافظ خلال الجلسة عن سعادته وامتنانه وعظيم تقديره لهذا الاهداء مشيرا ان ذلك يعكس ويؤكد علي عمق العلاقة والشراكة بين الجانب المصري والجانب الهولندي، مؤكدا ان مملكة هولندا قد ضربت المثل وحققت السبق في وضع الأفكار موضع التنفيذ العملي التطبيقي.

وفي ختام الجلسة توجه محافظ جنوب سيناء بخالص الشكر والتقدير للجانب الهولندي بكل الامتنان متمنيا النجاح والتوفيق، ومزيدا من التعاون وتضافر الجهود من اجل الوصول الي بيئة نظيفة و عالم خالي من الكربون والانبعاثات الكربونية وتحقيق الهدف الاعظم في انقاذ كوكب الارض.