الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف خطة الأهلي لعدم استفادة الزمالك من غرامة كهربا

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:44 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يستعد لتوجيه ضربة قوية إلى غريمه التقليدي الزمالك، في ملف أزمة محمود كهربا جناح الفريق الأحمر.

 

شوبير يكشف خطة الأهلي لعدم استفادة الزمالك من غرامة كهربا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك تواصل بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مع محمود كهربا، من أجل الاتفاق على المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه من الأهلي، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يملك محمود كهربا الجزء الآخر من الغرامة".

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي يسير في اتجاه نحو عدم دفع قيمة الغرامة سوى بعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، وذلك حتى لا يحقق نادي الزمالك أي استفاده من وجود سيولة مالية في فترة الانتقالات القادمة في ضم صفقات جديدة، رغم أن الفريق الأبيض ضم 10 صفقات في انتقالات الصيف".

 

واستكمل أحمد شوبير في تصريحاته: "الأهلي مازال يبحث عن حل لقضية كهربا وكما قلت سابقًا، مساعدة النادي الأحمر للاعب، تقتصر على دفع القلعة الحمراء فلوس اللاعب المستحقة لدى النادي مقدمًا فقط، على سبيل المثال المبلغ المستحق للنادي الزمالك لدى كهربا يتقرب من 50 مليون جنيه".

 

وتطرق في حديثه قائلا: "هناك ملفات عديدة في الأهلي يدرسها محمود الخطيب بعد عودته من فرنسا، هناك آخر تطورات فرع النادي في التجمع الذي سيتم افتتاحه يوم 25، والمؤتمر مع أولى الشركات الراعية للنادي يوم 26، سيكون هناك ملف كامل عن الراعية، إلى جانب الجمعية العمومية 28 و29 من ذات الشهر الجاري".

 

واختتم حديثه: "إنه خلال فترة تواجد محمود الخطيب في فرنسا بسبب رحلته العلاجية، لم تشعر بأي أزمة داخل النادي، وتولى العامري فاروق وقتها القيادة إلى جانب خالد مرتجى، وأعضاء مجلس الإدارة كل في مكانه، وهذا يعيدنا إلى فكرة الإدارة المؤسسية، لا يوجد سياسة الرجل الواحد، لابد أن يكون هناك مجموعة تدير".