السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مع اقتراب انتهاء مؤتمر المناخ.. إقبال كبير على سانت كاترين

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:19 ص
ارشيفية
ارشيفية

تشهد مدينة سانت كاترين اليوم الخميس ومع قرب انتهاء مؤتمر المناخ إقبالا كبيرا من السائحين والزائرين وكبار الشخصيات والوزراء الأفارقة والأوروبيين لزيارة مدينة سانت كاترين  لزيارة اهم معالمها السياحية والتاريخية والدينية والتعرف على أبرز مايميزها والتعايش مع التى الاعظم ولو ليوم واحد.

 

مع اقتراب انتهاء مؤتمر المناخ.. إقبال كبير على سانت كاترين

 

حيث تستقبل مدينة سانت كاترين اليوم عدد كبير من السائحين يصل إلى 1714سائح وزائر من مختلف الجنسيات سواء المشاركين فى مؤتمر المناخ وهما الغالبية العظمى وبعض السائحين الذين جاءوا من مدن شرم الشيخ ودهب ونويبع وطابا لزيارة جبل سانت كاترين وزيارة جبل موسى ودير سانت كاترين وشجرة العليقة والتمتع بالبيئة الصحراوية بالمدينة ولقاء مشايخ وعواقل البدو ومطران الدير .

حيث استقبلت المدينة من ليلية أمس 1014سائح وزائر من الدول الأوربية والأسيوية بالإضافة إلى 700سائح من الدول العربية ومصر وفلسطين وعرب 48 والمغرب والدول الأفريقية وكبار الشخصيات العامة وازواجهم والوفود المرافقة لهم .

تعتمد مدينة سانت كاترين فى هذه الفترة على السياحية البرية نظرا لتطوير مطار سانت كاترين ومنطقة التجلى الاعظم وتطوير المدينة بالكامل حتى تتناسب مع مكانتها السياحية والدينية حيث تضم على أرضها ملتقى الأديان السماوية الثلاثة لتتجلى عظمة الله على أرض سانت كاترين وبها جبل سيدنا موسى الذى ناجى ربه من فوق هذه الأرض الطاهرة.