الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاكيرا تغيب عن حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:29 ص
شاكيرا
شاكيرا

وجهت المطربة العالمية شاكيرا صدمة لعشاق كرة القدم، بعدما قررت عدم المشاركة في حفل افتتاح كأس العالم 2022 التي تنطلق الأحد المقبل في قطر.

 

شاكيرا تغيب عن حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

 

كشفت تقارير صحفية عالمية أن شاكيرا تُفكر في الإعتذار عن تقديم حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك لأسباب شخصية، ولكن حتى الأن لم تعلن شاكيرا بشكل رسمي عن إعتذارها للغناء في كأس العالم بقطر.

 

وقالت أدريانا دورونسورو ، الصحفية في برنامج "El programa de Ana Rosa" لتؤكد غياب شاكيرا عن الحفل، وتابعت "لقد أكدوا لي أن شاكيرا لن تظهر للغناء في حفل الافتتاح، لكنها ستلعب دورًا ما طوال المونديال".

 

ومن جانبها لم تخرج المطربة المعروفة بأي بيان أو تصريح رسمي عن حقيقة هذا الأمر، وسط تأكيدات بحضور صديقها السابق ومدافع برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه لحفل الافتتاح ضمن كبار الضيوف.

 

جدير بالذكر أن المطربة المعروفة دوا ليبا قد أعلنت مؤخرًا هي الأخرى عن عدم مشاركتها في افتتاح كأس العالم الذي يقام يوم 20 نوفمبر الجاري.

 

وفي وقت سابق، كشف ممثل عن المغنية الكولومبية شاكيرا في إسبانيا، أنها توصلت لاتفاق مع شريكها السابق جيرارد بيكيه بشأن حضانة طفليهما، بعد انفصالهما هذا العام عقب علاقة استمرت 11 عاماً، على أن تعلن التفاصيل في وقت لاحق.

 

وبحسب صحيفة "لافانجوارديا" المحلية، فإن الاتفاق نص على أن ابنيهما، ميلان البالغ عمره تسعة أعوام، وساشا البالغ عمره سبعة أعوام، سينتقلان إلى ميامي للإقامة مع والدتهما.

 

ودخلت شاكيرا (45 عاما) في علاقة مع بيكيه (35 عاما) منذ 2011 بعدما التقى الثنائي قبل وقت قصير من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي.

 

ويأتي التوصل لاتفاق بشأن حضانة طفليهما بعد أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم على مستوى المحترفين ورحيله عن برشلونة بعد أيام قليلة، إذ كان اللاعب الإسباني يرفض رحيل طفليه إلى أميركا.