الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق "مطروح الإسكندرية"

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 08:08 م
حادث سير - تعبيرية
حادث سير - تعبيرية

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق "مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي"، منذ قليل، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم تقديم الإسعافات الأولية وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى وأخطرت شرطة النجدة اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

 

واستقبل مستشفى رأس الحكمة المركزي مصابي حادث سيارة على طريق مطروح الإسكندرية، وهم: “أم هاشم فرغلي علي، 36 سنة من المنيا مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وآدم علاء أحمد سيد، 6 سنوات من المنيا، مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعلاء أحمد سيد، 37 سنة من المنيا مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم".

 

كما تبين إصابة أحمد علاء أحمد سيد، 14 سنة من المنيا مصابا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه pc، ومحمد علاء أحمد سيد 17 سنة من المنيا مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحمزة علاء أحمد سيد 12 سنة من المنيا مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم".

 

ويقدم فريق مستشفى رأس الحكمة بطريق مطروح جهوده لاستكمال الإجراءات الطبية العاجلة لهم من إجراء الفحوصات الطبية، وعمل الأشعة، والتحاليل الطبية اللازمة والرعاية حتى التماثل للشفاء.

 

وفور وقوع حادث طريق مطروح انتقلت مباحث الإدارة العامة للمرور إلى موقع الحادث، وجار الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل لجهات التحقيق وتحرر محضر بالواقعة.