السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لقمة الإنتر ضد الريال.. هازارد يتحدى لوكاكو

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 12:21 م
لوكاكو مهاجم الانتر
لوكاكو مهاجم الانتر

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة الإنتر في مباراة اليوم عودة البرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط، بعد تعافيه من فيروس كورونا، بينما يغيب كريم بنزيما الذي يعوضه الشاب هوجو دورو، مهاجم الكاستيا، كما يغيب المدافع ميليتاو الذي لم يتعافى من الفيروس، وراموس وفالفيردي للإصابة.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كارفاخال – فاران – ناتشو – ميندي، خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو، خط الوسط المهاجم: أسينسيو – أوديجارد – هازارد، خط الهجوم: ماريانو دياز.

في حين جاء تشكيل الإنتر المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: هندانوفيتش، خط الدفاع: باستوني – سكرينيار – دي فريج، خط الوسط: أشرف حكيمي – باريلا – جاليارديني – فيدال – أشلي يوند، خط الهجوم: أليكسيس سانشيز – روميلو لوكاكو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على شاختار الأوكراني صاحب المركز الثالث، بينما يحتل الإنتر المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط.