الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شبانة: لو عبدالله السعيد استشار صلاح في مسألة رحيله لنصحه بالبقاء في الأهلي

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 11:41 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، لم ينظر إلا للمال فقط عندما قرر الرحيل عن النادي الأهلي والتوقيع على عقود لنادي الزمالك.

 

اللاعب ضاق صدره

 

وقال شبانة في تصريحات في : محامي السعيد تحدث أن اللاعب ضاق صدره، من المفترض أن تحاسب نفسك أولا، من المخطئ في القضية، هل اللاعب نفسه أم النادي الأهلي، فكل طرف يدافع عن حقوقه، واتخذ الخطوات المناسبة لذلك.

 

وأضاف: هناك تعليمات واضحة من الإدارة القانونية بالنادي الأهلي، بعدم الحديث عن ملف عبدالله السعيد، لأنهم فطنوا أن سيناريو تصريحات السعيد أمر قانوني، لذلك يرفض مسئولو القلعة الحمراء التعليق على ما تحدث به السعيد لوسائل الإعلام.

 

وأكمل: هناك سيناريو قانوني واضح، بأن يتم الاستعانة بالحوار الذي أجراه اللاعب أمام المحكمة الرياضية، ولذلك مسئولو الأهلي حذرين في الأمر ولم يعلقوا على التصريحات والحوار الصحفي، حتى لا يتم الاستعانة بأي تعليق من جانبهم وتسجيله عبر اسطوانات وتقديمه للهيئات القضائية المختصة.

 

وزاد: القانون قادر على الفصل في أزمة الأهلي وعبدالله السعيد، ولو كان الأخير استعان بـ محمد صلاح في الأمر لكان نصحه بالتعامل باحترافية، سواء بالبقاء في الأهلي قبل اتخاذ أي قرار يخص مستقبله، والنصيحة الثانية كانت ستكون الانتقال إلى الزمالك واحترام توقيعه، وعدم العودة مجددا عن قراره.

 

وواصل شبانة قائلا: وهنا أعود وأكرر كلامي لـ إمام عاشور، وهناك أمثلة مثل أليو ديانج المستقر جدا، والآخر عبدالله السعيد الذي اتخذ خطوات آخرى ومحاميه يتحدث الآن بأنه ضاق صدره.

 

وأردف: الزمالك سيعرض على إمام عاشور أما التمديد، أو جلب عرض بـ4 مليون دولار (100 مليون جنيه).

 

وأتم: فيريرا مدرب منضبط، ولا يتوقف على أي لاعب، والدليل ما حدث مع طارق حامد وغيرهم، الذي رحل عن الفريق واستمر الزمالك في الانتصارات، الكرة الآن في ملعب إمام عاشور، وفيتوريا مدرب المنتخب أيضا حذره من استمرار الأزمات مع إمكانية عدم ضمه مستقبلا لصفوف الفراعنة.