الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على "محمد عادل" عامل النظافة صاحب واقعة كشرى التحرير

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 08:17 م
مصر تايمز

ألقت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة القبض، على محمد عادل عامل النظافة، بطل واقعة كشري التحرير، منذ قليل، وذلك على خلفية تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده.

 
وكشفت مصادر أمنية ان سبب القبض على محمد عادل، صاحب واقعة كشري التحرير، هو صدور احكام قضائية ضده، الاول متعلق بصدرو حكم في قضية قتل خطأ في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة، خلال الفترة التي كان يعمل بها سائق سيارة نقل، والحكم الثاني في قضية تبديد،  في منطقة ابو النمرس.

 

محمد عادل عامل النظافة

 

وكان محمد عادل عامل النظافة قد تصدر ترندات مواقع التواصل الأجتماعي، وكانت البداية حينما تحدث عن طرده من محل كشري التحرير فرع الدقي، وان السبب ملابسه كعامل نظافة، ليلقى تعاطف واسع على السوشيال ميديا، فيما ردت إدارة المحل بان السبب هو طلب محمد “علبة كشر دليفرى" وان سياسة المحل تمنع تناول الوجبات “ديلفرى” داخل المحل.

ليعود محمد عادل ويتصدر الترند عدة مرات بعد ذلك، منها دعوته من قبل الفنان أحمد العوضي لتناول الغداء في أحد المطاعم الكبيرة، وبعدها حضوره جنازة المحامي الراحل فريد الديب، والمشاركة في عمل غنائي مع نجل المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم، وغيرها من الأحداث التى ظهر خلالها متصدرًا الترند، ليعود محمد عادل عامل النظافة ويتصدر الترند مرة أخرى بخبر القبض عليه.