الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من حسين فهمى على افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 08:44 م
حسين فهمى
حسين فهمى

قال الفنان الكبير حسين فهمى ، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنة لن يستطيع حضور كل الافلام ولكن المهرجان به العديد من الافلام من أوروبا وعدد من الدول، مشيرا الى انة لدينا ورش عمل غاية الاهمية ، بالاضافة الى أن هناك أكثر من 100 فيلم من أكثر من 50 دولة تشارك فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

 

 تلقيت اتصالات من جميع  انحاء العالم

 

وأضاف" فهمي" في تصريحات تليفزيونية، أنة في احد المهرجانات العالمية المصورين ترتدى بدل إسموكنج وكل الفنانين كذلك والمهرجانات العالمية لديهم انضباط شديد فى الملابس لانة واجهة مشرفة للمهرجان والدولة المستضيفه للمهرجان ومضمون للمهرجان معربا عن سعادتة بإلتزام الكثير من الفنانين المصريين بالملابس المتفق عليها في مهرجان القاهرة السينمائي وكان افتتاح رائع للمهرجان.

 

وتابع :" تلقيت اتصالات من جميع  انحاء العالم تشيد بإفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، وكان افتتاح يليق بإسم مصر والسينما المصرية " مشيرا الى أن الاحتفال بتكريم الفنان الراحل سمير صبري فى افتتاح مهرجان  القاهرة السينمائي الدولى ، إضيفت بهجة على المهرجان.

 

وأشار" الفنان الكبير حسين فهمى ، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" إلى أن  الفنانة هند عاكف حضرت المهرجان بفستان غريب وقلت لها "احنا مش حابين نعمل ترند " لافتا الى انة وجه دعوة للفنانة رانيا يوسف لحضور المهرجان ووعدتنى انها سوف تحضر ولم نمنعها من الحضور.

 

وأوضح " رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي " أنة كان يصور مسلسل "عودة البارون" وقمت بإيقاف التصوير بسبب مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  مشيرا الى أنه رفض التصوير مع الفنانة بوسي لانها كانت تصور لايف  عبر السوشيال ميديا وليس بسبب الفستان كما قيل.