الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تاركا طفلة عمرها عامين.. انتحار شاب شنقا في المنوفية

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 07:47 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت عزبة الإصلاح التابعة لقرية سمادون بمركز أشمون في المنوفية، إقدام شاب على الانتحار شنقا داخل منزله بسبب الخلافات الأسرية، وأخطرت أسرته الأجهزة الأمنية لتولي التحقيق.

 

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، بورود بلاغ يفيد العثور على جثمان شاب مشنوقا داخل منزله بعزبة الإصلاح التابعة لقرية سمادون دائرة المركز، وعلى الفور انتقل المقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث المركز لموقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين انتحار م، م، ا 23 عاما سائق تروسيكل بشنق نفسه بحبل داخل شقته، وبسؤال زوجته أكدت  أنها خرجت لعملها في الصباح، وفوجئت عند عودتها بزوجها معلق أمام حمام شقتهم في حبل، وأرجعت ذلك لوجود خلافات أسرية تاركا طفلة عمرها عامين. 

 

وتحرر محضرا بالواقعة، وذلك بعد سؤال أسرته ونقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وتعد هذه الواقعة الرابعة في حالات الانتحار اليوم بمحافظة المنوفية. وفي وقت سابق، شهدت قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفيةـ واقعة انتحار ربة منزل شنقا عقب وفاة طفلها بـ 5 أيام، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، وأخبروا وحدة مباحث أشمون لتحقيق في الواقعة.