السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 طالبات جامعيات باشتباه تسمم ببني سويف.. السر في "الكفتة"

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 10:35 ص
مستشفى - تعبيرية
مستشفى - تعبيرية

أصيبت 4 طالبات جامعيات، باشتباه تسمم غذائي عقب شعورهن بمغص معوي، بعد تناولهن وجبة غذائية عبارة عن كفتة داخل سكنهم، وجرى نقلهن بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ببلاغ وارد عن إصابة 4 طالبات جامعيات بمغص معوي، عقب تناولهن وجبة طعام كفتة عبارة عن اشتباه تسمم غذائي، داخل سكنهم، وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

 

 ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بـ3 سيارات إلى موقع البلاغ وجرى نقل الطالبات المصابات إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي.

 

 واستقبل مستشفى بني سويف الجامعي المصابات وهن: و"إيمان.ع.ع" 20 عامًا، تقيم محافظة المنيا، طالبة في كلية سياسة واقتصاد، مصابة بقيء وإسهال، و"نورهان.م.م" 20 عامًا تقيم بمحافظة البحيرة، طالبة في كلية تعليم صناعي، مصابة بقيء ومغص.

كما تبين إصابة "منار.ع" 20 عامًا تقيم البحيرة، طالبة بكلية تعليم صناعي، الأعراض المصابة بها قيء وإسهال، "حنان.س.ب" 20 عامًا تقيم محافظة الغربية طالبة في كليه تعليم صناعي، مصابة بقيء ومغص.