الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عايدة فهى تنهار على الهواء من البكاء وتكشف الايام الاخيرة في حياة شقيقها

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 11:56 م
 الفنانة عايدة فهمى
الفنانة عايدة فهمى

كشفت الفنانة عايدة فهمى ، شقيقة الفنان الراحل سامى فهمى، أنها توجهت من القاهرة إلى الإسكندرية  من داخل المركز الطبي بسموحة لاستكمال اجراءات خروج شقيقها من المستشفى  ، موضحة أنها متواجدة مع العائلة لإنهاء الإجراءات، وسيتم الإعلان  مكان الدفن سيكون بمقابر العائلة بالمنارة في الإسكندرية.

 

وأضافت"  عايدة فهمى " في تصريحات تلفزيونية، " اليوم :" اتكلمنا من أربعة أيام آخر مرة، وقالي وحشتيني وعايز أشوفك تعالي، واتفقنا أني هروح له وكان النهاردة هنتقابل يوم الوفاة.

 

وجهت الفنانة عايدة فهمى ، شقيقة الفنان الراحل سامى فهمى ، الشكر والتقدير لكل من قام بنعيها فى شقيقها الذي كل الناس  كانوا يحبونة رغم هجرتة الى الولايات المتحدة الامريكية  لفترة كبيرة ".

 

واشارت "إلى أن شقيقها الراحل كان نادم على سنوات العمر بعد هجرتة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكان على اتصال  بكل من فى مصر ولم ينقطع على الاطلاق ، لافتا الى انة كان يشعر فى صدع فى الرأس وذهب الى المستشفي وكان نتيجة نزيف فى المخ وظل  الى ثانى يوم وفاضت روحة الى الله ولم يمرض يوم واحد قائلة :" الحمد لله الحمد لله قدر الله وما شاء فعل  وانة لم يمت فى امريكا  ومات فى حضننا فى اسكندرية " موضحة ان شقيقها كان يريد العودة للتمثيل ولكنه تعب وشقسفى حياتة وعمرة 74 عام ، هو اكثر واحد ساعدنى ووقف جنبي هو ابى وقدوتى .