الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا وعلي لطفي يخضعان لفحص طبي اليوم

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 02:00 ص
مصر تايمز

يخضع محمود كهربا وعلى لطفي لاعبا الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم، الاثنين، بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة لمدة 5 أيام والتي حصل عليها اللاعبون بقرار من الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر.

 

واشتكى محمود كهربا وعلي لطفي من الإصابة بنزلة برد قوية قبل الحصول على الراحة، ومن المنتظر أن يخضعا لفحص طبى سريع من قبل الجهاز الفنى للاطمئنان على حالتهما قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

واستقر مسئولو النادي الأهلي على حل أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، بسبب الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، حيث يترقب مسئولو القلعة الحمراء توفير المبلغ وسداد قيمة الغرامة حتى يكون اللاعب متاحا للمشاركة في المباريات رفقة الأهلي في مباريات الدوري الذي يستهله الفريق الأحمر بمواجهة الإسماعيلي.

 

واتفق مسئولو النادي الأهلي على طريقة معينة مع كهربا من أجل حل أزمة سداد الغرامة حتى يتسنى للاعب دخول قائمة المباريات بعد قيده في قائمة الأهلي المحلية، على أن يتم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية في شهر يناير المقبل، بحيث يكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع فريقه في البطولة الأفريقية.