الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. شوبير يعلن تجدد إصابة ديانج قبل مواجهة الزمالك

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:54 ص
أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مهدد بالغياب عن المشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك المحدد لها بعد غد الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، أن الإصابة التي تعرض لها أليو ديانج مع منتخب مصر تجددت، وبالتالي فأن حظوظ حمدي فتحي في المشاركة أساسياً مع الأهلي أمام الزمالك باتت كبيرة لتعويض غياب ديانج، مضيفاً، "مروان محسن جاتله كدمة امبارح فى التمرين لكنها لن تؤثر على فرص مشاركته فى المباراة بشكل أساسى".

وأضاف "الأهلى يجرى مسحة كورونا اليوم فى العاشرة صباحاً والزمالك بعده بساعة والنتيجة سوف تظهر فى الرابعة عصراً قبل التمرين، والمؤشرات بتقول حازم إمام لن يبدأ أساسى وباتشيكو عنده قناعة بأحمد عيد فى الجبهة اليمنى فى ظل غياب حازم إمام لمدة أسبوع بسبب كورونا، إسلام جابر جايز يلعب بديلا لأوباما".

وأوضح أحمد شوبير، أن ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود كهربا ووليد سليمان قد يشاركان بصورة طبيعية في مباراة القمة أمام الزمالك، حال أثبتت المسحات التي سيخضع لها الثنائي اليوم، تعافيهما من فيروس كورونا.

وكان النادي الأهلى أعلن عن إصابة كل من محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان وصالح جمعة بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان ومحمد شريف ولكنهما غير مسجلين بالقائمة الأفريقية، فيما أعلن الزمالك اصابة مدحت عبد الهادى وأيمن عبدالعزيز مدربي الفريق ومحمود حمدى الونش مدافع "الأبيض" بالوباء العالمي.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس الدولة بنهائي الأميرة السمراء، حيث فرض الفراعنة هيمنتهم على النسخة الحالية من البطولة الأهم على مستوى أندية القارة.