السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنتر يستضيف ريال مدريد في مواجهة نارية بدوري الأبطال

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 09:27 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد والانتر

سيكون ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، في العاشرة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على شاختار الأوكراني صاحب المركز الثالث، بينما يحتل الإنتر المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة اليوم، حيث يبحث الإنتر عن تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ 16، في الوقت الذي يدرك فيه أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق أن الهزيمة أمام النادي الملكي الليلة قد تنهي مشوار "النيراتزوري" مبكراً في البطولة.

أما ريال مدريد فيسعى لتكراره فوزه على الإنتر والوصول إلى النقطة السابعة لتعزيز آماله في التأهل، في الوقت الذي يعيش فيه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي وضع لا يحسد عليه بسبب الغيابات.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة الإنتر في مباراة اليوم عودة البرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط، بعد تعافيه من فيروس كورونا، بينما يغيب كريم بنزيما الذي يعوضه الشاب هوجو دورو، مهاجم الكاستيا، كما يغيب المدافع ميليتاو الذي لم يتعافى من الفيروس، وراموس وفالفيردي للإصابة.

وجاءت القائمة كاملة كالتالي، حراسة المرمى: كورتوا، لونين، وألتوبي، الدفاع: كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي، وفيكتور شوست، الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، أوديجارد، وإيسكو، الهجوم: هازارد، أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجو جويس، وهوجو دورو.