الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سعيد جميل يستضيف أسامة منير على قناة القاهرة والناس

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 02:07 م
مصر تايمز

تستعد قناة القاهرة والناس، لعرض حلقة جديدة من برنامج "أنا سعيد"، الذي يقدمه سعيد جميل، الذي يعرض يومي الثلاثاء والأربعاء من كل اسبوع الساعة 11 مساءً.

 

سعيد جميل يستضيف أسامة منير على قناة القاهرة والناس

 

الحلقة بعنوان"تأثير برامج المرأة وجروبات النساء على الأسرة المصرية" وتتحدث عن برامج المرأة، وجروبات النساء المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وهل كانت سبب رئيسي في خراب البيوت وارتفاع معدلات الطلاق في مصر أم لا، وذلك من خلال قصص حقيقية يرويها أصحابها بأنفسهم.

 

ويستضيف البرنامج، في حلقة الثلاثاء القادم سلمى سليم محترفة سباقات الرالي ومؤسسة فريق «سكوربيون ريسنج» للسباقات، في لقاء تحدثت فيه عن بدايتها في هذا المجال وأرقامها القياسية التي حققتها في سباقات الرالي فضلا عن قدرة المرأة على خوض أي مجال مهما كان شاق وصعب.

 

فضلا عن استضافته للكاتب الصحفي محمود الضبع والذي تحدث عن مدى قوة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأسرة المصرية، بالإضافة إلى تعليقه ومناقشته مع أحد الحالات التى عرضت قصتها من خلال فقرة في الضل "احدى فقرات البرنامج"

 

وفي حلقة الأربعاء  يستضيف سعيد جميل، المذيع والاعلامي الشهير أسامة منير، في لقاء غلب عليه الكوميديا وكشف من خلاله العديد من الأسرار في حياته المهنية والشخصية وعلاقته بزوجته، وتفاصيل تعرض لأول مرة على شاشة القاهرة والناس.