الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجآت بالجملة.. شوبير يكشف كواليس ستاد الأهلي الجديد بالتعاون مع راعي بايرن ميونخ

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 10:48 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، كواليس جديدة بشأن ستاد النادي الأهلي الجديد، قائلاً، “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتفق مع شركة آليانز الألمانية على تولي ملف الاستاد الجديد، وهناك أرقام خيالية سوف يحصل عليها الفريق الأحمر".

 

مفاجآت بالجملة.. شوبير يكشف كواليس ستاد الأهلي الجديد بالتعاون مع راعي بايرن ميونخ

 

 

وأضاف أحمد شوبير، "عندي خبر من حق أن يفتخر به كل جماهير الأندية المصرية وعلى رأسهم جماهير النادي الأهلي، وهذا الخبر تأكدت من صحته، الأهلي ومعه شركة برزنتيشن اتفقا مع تماما مع إحدى شركات التأمين الكبرى وهي شركة أليانز التي يطلق إسمها على ملعب بايرن ميونخ الألماني".

 

وتابع أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، “شركة آليانز سوف تمنح الأهلي 6 مليار جنيه جنيه خلال 4 سنوات، كما سوف تتولى الشركة الألمانية مهمة تصميم وإنشاء الملعب الجديد للقلعة الحمراء وذلك مقابل حق الانتفاع للملعب لمدة 20 عاماً".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "حتى هذه اللحظة لم يتم التوقيع النهائي، لكن الشركة مهتمة جداً والنادي مهتم جداً، الأهلي سوف يحصل على تدعيم قوي لخزينته من وراء بناء الملعب الجديد، وهو الحلم الذي ينتظره الجمهور الأحمر".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "الأهلي رفض زيادة عدد الرعاة على قميص عن 6، وذلك حتى يظهر القميص بشكل جيد من الناحية الشكلية".

 

كولر يمنح ثنائي الأهلي فرصة أخيرة قبل انتقالات الشتاء
 

 

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عودة الثنائي محمد محمود وزياد طارق إلى التدريبات الجماعية للفريق عقب نهاية الراحة السلبية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "كولر قرر عودة محمد محمود وزياد طارق، للتدريب مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، بسبب النقص العددي الشديد بصفوف الفريق، الأهلي يضم بين صفوفه لاعبين متواجدين مع المنتخب الأول وآخرين مع المنتخب الأولمبي، فضلا عن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، ومن ثم كان كولر، مطالبا باستكمال عدد اللاعبين في التدريبات المقبلة وجاء قرار عودة محمد محمود وزياد طارق".

 

وأضاف أحمد شوبير، "لا توجد أزمة أو مشكلة قد حدثت في الفترة الماضية بين مارسيل كولر ومحمد محمود، ونفس الأمر لم يحدث مع زياد طارق".
 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "المدير الفني منح ثنائي الفريق فرصة للظهور في المران، ومحاولة إقناعه قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى زياد طارق ومحمد محمود استغلال فرصة التدريب مع كولر، من أجل إثبات وجودهما من جديد، والتراجع عن فكرة خروجهما إلى الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية".