الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجديد حبس شاب دهس طفلين وتسبب في وفاة أحدهما بالشرقية

السبت 12/نوفمبر/2022 - 03:11 م
ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، تجديد حبس شاب لمدة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية، على خلفية اتهامه بقيادة سيارته برعونة ودهس طفلين شقيقين، والتسبب في وفاة أحدهما متأثرًا بما أصابه جراء الحادث الذي وقع صباح يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر الماضي.

 

تجديد حبس شاب دهس طفلين وتسبب في وفاة أحدهما بالشرقية

 

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الخميس الموافق 27 من شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بثلاث عجلات (توك توك)، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي مُسرعة بـ دراجة بخارية بثلاث عجلات (توك توك).

 

وأسفر عن إصابة كلًا من: ياسين محمود سعيد عثمان، طالب في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة أبو سالم التجريبية التابعة لنطاق ودائرة مركز مشتول السوق، مُقيم في نطاق مركز مشتول السوق، وشقيقه محمد، البالغ من العمر 11 عاما، فيما تبين وقوع الحادث أثناء ذهاب الطفلين في طريقهما إلى مدرستهما. 

 

جرى نقل الطفلين إلى المستشفى، فيما فارق الأول الحياة بعد أربعة أيام من وقوع الحادث متأثرًا بإصابته، وتم  ضبط قائد السيارة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات.