الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس 3 أشخاص سرقوا حقيبة مصوغات ذهبية بسوهاج

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 05:50 م
حبس- صورة  تعبيرية
حبس- صورة تعبيرية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس تشكيل إجرامي مكون من 3 عاطلين، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بواقعة التعدي على جواهرجي واختطاف حقيبة مصوغات ذهبية كانت بحوزته، بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بتحرر محضر من مالك محل مصوغات ذهبية يقيم بدائرة المركز، بأنه عقب مغادرته المحل خاصته وبحوزته حقيبة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، عائدًا إلى منزله فوجئ بقيام شخصين يستقلا "توك توك" قاموا بخطف الحقيبة منه، مما أدى إلى سقوطه أرضًا.

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص بينهم 2 لهما معلومات جنائية، وجرى تحديد مكان اختبائهم، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة.

 

وجاء في اعترفات المتهمين، علم أحدهم صاحب فكرة الواقعة بعلمه بحركات الصائغ، وأشار على الآخرين بفكرته الذين سارعا على الموافقة عليها، فقاموا بالتخطيط للاستيلاء على حقيبة المصوغات الذهبية عبر استقلالهم التوك توك.

 

وأرشد المتهمين عن مكان المصوغات الذهبية والتوك توك المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليهم المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.