الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

1419 سائح فى زيارة اليوم الجمعة لسانت كاترين

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 10:04 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستقبل مدينة سانت كاترين اليوم الجمعة عدد كبير من السائحين والزائرين من مختلف دول العالم بالإضافة إلى عدد من المشاركين فى مؤتمر تغير المناخ .

حيث تستقبل المدينة اليوم 1419سائح يمثلون جميع الجنسيات الأجنبية والعربية وأبناء المصريين المشاركين فى مؤتمر تغير المناخ بالإضافة إلى وفد من الدول العربية الامارات والأردن وسوريا وفلسطين عرب 48 وعدد من السائحين من مختلف دول آسيا .

وذلك لزيارة دير سانت كاترين واهم الأماكن السياحية والتاريخية بالمدينة مثل جبل سانت كاترين وجبل موسى ومحمية سانت كاترين والوادى المقدس ووادى الراحة واستراحة الزعيم انور السادات وبيت الطب البديل والمشغولات البدوية السيناوية .

استقبلت المدينة ليلة أمس 719سائح من السائحين فى زيارة لمصر و400زائر من المشاركين فى مؤتمر تغير المناخ و100سائح من الدول العربية و200سائح من دول شرق آسيا وأفريقيا .

وتشهد مدينة سانت كاترين إقبالا كبيرا من سائحى العالم فى هذه الفترة  لزيارة ملتقى الأديان السماوية واقدم دير فى العالم وهو دير القديسة كاترين وجبل موسى وجبل سانت كاترين أعلى قمة جبلية فى مصر لمشاهدة شروق الشمس والتمتع بأجمل اللحظات مع تناول الفطور البدوى وزيارة دير سانت كاترين والتعرف على التاريخ وعظمة المصريين وأبناء البدو والبيئة الصحراوية .