الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لطيفة تحصد نصف مليون مشاهدة بأغنية "مربوحة"

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 08:53 م
مصر تايمز

طرحت النجمة لطيفة أغنيتها الجديدة "مربوحة"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد أغنية "مربوحة" إهداء من لطيفة للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم الذي ينطلق 20 نوفمبر الجاري بدولة قطر، وقد اختارت لطيفة أن تغني لمنتخبات قطر والسعودية وتونس والمغرب.

 

وحققت الأغنية اشادات واسعة فور طرحها وحصدت في الساعة الأولى فقط ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، وتواصل أغنية "مربوحة" حصد المشاهدات قبل بدء عرضها على عدد من القنوات والإذاعات العربية خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وتقول النجمة لطيفة في تصريحات صحفية أن أغنية "مربوحة" تم إعدادها خصيصا من أجل بطولة كأس العالم، و هي مهداة للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة، موضحة أن الأغنية تحتوي على موسيقى عالمية وتوزيع عالمي، إضافة إلى تقنيات عالمية في تصوير الكليب، بما يتناسب مع حجم الحدث الذي أعدت الأغنية من أجله.

 


أضافت لطيفة أنها فور طرح البرومو، تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة من الجمهور  العربي، حتى في الدول الغير مشاركة في كأس العالم، مؤكدة أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى حول العالم والأكثر انتشارا، وهو ما جعلها تقرر أن تقدم الأغنية لجمهور كرة القدم حول العالم بأكمله، وبالأخص الجمهور العربي الذي تتحدث الأغنية بلهجته، وقالت : "نقدم أغنية بمواصفات عالمية تمثل الجمهور العربي وتعبر عنهم في الحدث الرياضى الأبرز عالميا".

 


أغنية "مربوحة" كلمات وألحان حمدي المهيري، وإخراج شريف ترحيمي، الذي قام بتصويرها في دبي خلال الأيام الماضية.