الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السجن 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر مخدرات بالإسكندرية

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 06:22 م
السجن- تعبيرية
السجن- تعبيرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، بمعاقبة فرد أمن حراسة بإحدى الشركات، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، وتوقيع غرامة مالية على المتهم مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

وكان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات عن ممارسة المتهم نشاط غير مشروع بالإتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش متخذًا من دائرة قسم شرطة الرمل ثان، محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.


وأفادت التحريات، بورود معلومات قيام المتهم "ح.ح.ع" حارس أمن بشركة، بممارسة نشاط غير مشروع بالاتجار في المواد المخدرة، وتم التأكد من المعلومات الواردة والحصول على إذن من جهات التحقيق المعنية تفيد بضبط المتهم ترجع أحداث الواقعة فى القضية التي تحمل رقم 476 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان.


وجرى إعداد الكمين اللازم، وتم ضبط المتهم وبحوزته كيس بلاستيكي بداخله نحو 30 طربة حشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول للتواصل مع عملائه و بمواجهة المتهم أقر بحيازته لمخدر الحشيش للاتجار وتحصيل المبالغ المالية من حصيلة البيع وأن الهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

 
جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار جهات التحقيق المعنية، والتي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، فقررت معاقبته بالقرار المذكور أعلاه صدر القرار بعضوية المستشارين سمير محمد شرباش وطارق إبراهيم أبو الروس وسامح سعيد سمك، وعمرو زكي سكرتير المحكمة.