الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة.. روجينا تقديم شخصية "الحاجة صيصة" في "ستهم" رمضان 2023

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 06:02 م
مصر تايمز

أطلقت قناة النهار البرومو الأول لمسلسل "ستهم" الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو أول برومو يتم الإعلان عنه من مسلسلات رمضان 2023.

 

وتجسد روجينا خلال مسلسل "ستهم" شخصية "الحاجة صيصة" والتي كان قد تحدث عنها الرئيس السيسي في أحد خطاباته مشيداً بها وبعطائها اللا محدود، حيث عاشت 40 عاماً وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهاً لها التحية والإحترام لها ولمن هو مثلها.

 

واقتبس صناع المسلسل جزء من خطاب الرئيس وهو يتحدث عن "الحاجة صيصة" في أحد خطاباته ليبدأو به برومو العمل، حيث ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس إمرأة.

 

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2023.

 

ويعد مسلسل "ستهم" التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل "انحراف"، والذي حقق نجاح كبير خلال السباق الرمضاني الماضي.

 

كما تستكمل روجينا سلسلة البطولات التي بدأتها منذ 3 سنوات، حيث بدأت أول بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "بنت السلطان" الذي تم عرضه في رمضان 2021، ثم قدمت مسلسل "إنحراف" في رمضان الماضي 2022، وتقدم مسلسلها الثالث "ستهم" خلال رمضان 2023.