الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شاب ينهي حياته بحبة الغلة السامة بالغربية.. والأهالي: محدش عارف السبب

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 11:46 ص
....
....

شيع أهالي مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثمان شاب أقدم على الانتحار، بحبة الغلال السامة، وسط انهيار أسرته مرددين الدعاء له.

 

شاب ينهي حياته بحبة الغلة السامة بالغربية..  والأهالي: محدش عارف السبب

 

وعبر الأهالى عن صدمتهم بسبب عدم معرفتهم عن السبب الحقيقي وراء إقدامة على التخلص من حياته، موضحين ان الشاب كان يتمتع بحسن السمعة الطيبة والحب من جميع أهالي القرية وزملائه وسادت حالة من الحزن الشديد خلال تشييع الجثمان عقب اداء صلاة الجنازة عليه.

 

كان شاب اقدم على التخلص من حياته بتناول حبة حفظ الغلال السامة لمرورة بأزمة نفسية ادخلته في نوبة إكتئاب حاد بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى تحت تصرف النيابة العامة

 

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي باستقبال شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بحالة إعياء شديدة وقئ مستمر واسهال ادعاء تناول مادة فسفورية سامة ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وتبين، وفاة شاب في العقد الثالث من العمر لمرورة بأزمة نفسية وظروف غامضة، نتيجة تناولة ماده فسفورية سامة “حبة الغلة السامة”، وتم عمل غسيل معدة له وجرى وضعة على الأكسجين داخل العناية المركزة في غيبوبة تامة على جهاز التنفس الصناعي إلى أن وافته المنية.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.