الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بلاش نظرية المؤامرة".. شوبير يكشف تفاصيل إستبعاد ثنائي الأهلي من معسكر المنتخب

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 10:37 ص
ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

رفض الإعلامي أحمد شوبير، الإتهامات الموجهة إلى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالهروب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقام حالياً إستعداداً لمواجهة بلجيكا ودياً يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت.

 

"بلاش نظرية المؤامرة".. شوبير يكشف تفاصيل إستبعاد ثنائي الأهلي من معسكر المنتخب

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية "البعض يعشق نظرية المؤامرة، وفسر تعرض محمود متولي للإصابة مع المنتخب، بأن جهاز الفراعنة لم يلتزم بأداء البرنامج الموضوع للاعب، من جانب الجهاز الطبي للأهلي، وهو أمر غير منطقي، لأن اللاعب تعرض للإصابة بشد، وهو أمر معرض له أي لاعب حتى أثناء قيادة سيارته".

 

وأضاف أحمد شوبير، "عشاق نظرية المؤامرة ربطوا بين إصابة محمود متولي في المنتخب وعدم انضمام ياسر إبراهيم، رغم أن الأخير يعاني من الإجهاد، كما أنه كان قد حجز تذاكر السفر إلى السعودية لأداء العمرة مع أسرته"، مختتماً: "يجب أن يتعامل الجميع بروح رياضية، وعدم الانجراف وراء نظرية المؤامرة".

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي لم يرسل إلى اتحاد الكرة تقرير طبي خاص للتعامل مع محمود متولي خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، وياسر إبراهيم لم يتهرب من صفوف معسكر منتخب مصر، والجميع يتفهم ذلك داخل الجهاز الفني للمنتخب".

 

"كان عندي حق".. شوبير ينتقد مجلس الأهلي بسبب ثنائي الفريق
 

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف النادي الأهلي، من تجديد عقد الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحسين الشحات.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "موقف الثلاثي لم يتضح حتى هذه اللحظة بشكل رسمي، والقرار سيكون في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

 

وأضاف "الأهلي لم يتحرك لتجديد عقد الثلاثي، كما لم يرفض تجديد عقد الثلاثي، الإدارة الحمراء قررت الانتظار لحين معرفة موقف المدير الفني من التجديد ومنحه بعض الوقت لحسم مصيرهم".


 

واختتم "عقد ياسرإبراهيم ومحمد هاني وحسين الشحات اقترب من الانتهاء مع القلعة الحمراء، وسوف يتحدد موقف الثلاثي بناء على كلمة مارسيل كولر الذي تثق الإدارة في إمكانياته".


 

وانتقد الإعلامي أحمد شوبير، قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن بعض اللاعبين بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال أحمد شوبير، "سبق لي الحديث في وقت سابق عن أهمية خروج زياد طارق جناح النادي الأهلي، ومحمد محمود على سبيل الإعارة في الفترة الماضية"

 

وأضاف، "في الوقت الحالي خرج نادر شوقي وكيل محمد محمود للحديث عن رحيله في انتقالات شهر يناير بنسبة 200%، ولذلك اتعجب من عدم رحيله في يناير بدلا من البقاء مع الأهلي دون مشاركة في المباريات، نفس الأمر ينطبق على زياد طارق حيث يشارك مع فريق الشباب ويؤدي بشكل مميز وسجل هدف رائع في صفوف فريق فاركو".


 

وتسائل أحمد شوبير، "لماذا لم يقرر الأهلي رحيل زياد طارق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والمشاركة في المباريات بدلا من التواجد في تدريبات فريق الشباب".

 

وكان السويسري مارسيل كولر قد رفض تواجد محمد محمود في تدريبات الفريق الأول وذلك بسبب وجود تكدس في منطقة خط الوسط حيث يتواجد كلا من عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.