الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر كمال عبدالواحد: شرف لأي لاعب الانضمام لـ الأهلي أو الزمالك

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 09:11 ص
مصر تايمز

أكد عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر، أن أي لاعب يُشرفه الانضمام لصفوف الأهلي أو الزمالك، قائلا: "أحترم جماهير الزمالك والنادي، ولكن الله لم يُقدر لي الانضمام للفريق وانتقلت لفيوتشر ومن خلاله ذهبت للمنتخب".

 

عمر كمال عبدالواحد: شرف لأي لاعب الانضمام لـ الأهلي أو الزمالك



وأضاف عمر كمال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس: " لم يكن عندي أدنى شك في أن جنش سيدخل مرماه 3 أهداف في ركلات الجزاء، لأننا نرى ذلك في التدريبات، من الصعب أن تدخل مرماه ركلة جزاء، وهو سبب من أسباب الفوز وإن شاء الله يظل ثابتًا على مستواه".



وأكمل: "علي ماهر لا يحصل على راحة إطلاقًا ويجتهد كثيرًا، ويعمل 24 ساعة، وقبل أن نلعب أي مباراة نكون قد درسنا الخصم بشكل كبير جدًا، وهو يستحق أفضل مكانة في الدنيا".



وأردف: "يناسبني اللعب في أي مكان في الملعب، أنا والدي يقول لي طالما لياقتك البدنية جيدة ستلعب في أي مركز حتى لو حارس مرمى، وأنا كنت ألعب جناح، وأول مرة لعبت ظهير أيسر مع إيهاب جلال، وبعد ذلك لعبت جناح أيمن وظهير أيمن".



وأختتم: "فيوتشر وُلد كبيرًا، وشرف لأي لاعب أن ينضم للأهلي أو الزمالك، لكن طالما اللاعب يؤدي بشكل جيد في فريقه فكل الخير سيأتي، وأنا أحترم القلعة البيضاء وأتمنى لها التوفيق".