الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 01:37 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي، إثر حادث إنساني أليم اليوم الأربعاء.

 

وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث مروري

 

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الصديق العزيز حازم الحديدي مدير أعمال العديد من اللاعبين، في رحاب الله، في حادث إنساني مؤلم.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

ويعد حازم الحديدي، أحد أشهر وكلاء اللاعبين في مصر، حيث كان يتولى إدارة أعمال عدد من نجوم الكرة، على رأسهم محمد الشناوي ورمضان صبحي ووليد سليمان.

 

 

"كان عندي حق".. شوبير ينتقد مجلس الأهلي بسبب ثنائي الفريق
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف النادي الأهلي، من تجديد عقد الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحسين الشحات.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "موقف الثلاثي لم يتضح حتى هذه اللحظة بشكل رسمي، والقرار سيكون في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

 

وأضاف "الأهلي لم يتحرك لتجديد عقد الثلاثي، كما لم يرفض تجديد عقد الثلاثي، الإدارة الحمراء قررت الانتظار لحين معرفة موقف المدير الفني من التجديد ومنحه بعض الوقت لحسم مصيرهم".


 

واختتم "عقد ياسرإبراهيم ومحمد هاني وحسين الشحات اقترب من الانتهاء مع القلعة الحمراء، وسوف يتحدد موقف الثلاثي بناء على كلمة مارسيل كولر الذي تثق الإدارة في إمكانياته".


 

وانتقد الإعلامي أحمد شوبير، قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن بعض اللاعبين بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال أحمد شوبير، "سبق لي الحديث في وقت سابق عن أهمية خروج زياد طارق جناح النادي الأهلي، ومحمد محمود على سبيل الإعارة في الفترة الماضية"

 

وأضاف، "في الوقت الحالي خرج نادر شوقي وكيل محمد محمود للحديث عن رحيله في انتقالات شهر يناير بنسبة 200%، ولذلك اتعجب من عدم رحيله في يناير بدلا من البقاء مع الأهلي دون مشاركة في المباريات، نفس الأمر ينطبق على زياد طارق حيث يشارك مع فريق الشباب ويؤدي بشكل مميز وسجل هدف رائع في صفوف فريق فاركو".


 

وتسائل أحمد شوبير، "لماذا لم يقرر الأهلي رحيل زياد طارق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والمشاركة في المباريات بدلا من التواجد في تدريبات فريق الشباب".

 

وكان السويسري مارسيل كولر قد رفض تواجد محمد محمود في تدريبات الفريق الأول وذلك بسبب وجود تكدس في منطقة خط الوسط حيث يتواجد كلا من عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.