الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع طفلة دهسًا أسفل عجلات سيارة أجرة بسوهاج

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 09:41 ص
ارشيفية
ارشيفية

لقيت طفلة في العقد الأول من عمرها، مصرعها دهسًا أسفل عجلات سيارة أجرة، أثناء عبورها الطريق، بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طهطا العام لتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة.

 

مصرع طفلة دهسًا أسفل عجلات سيارة أجرة بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز طهطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم على الطريق ووجود طفلة متوفاة بدائرة المركز.

 

على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أجرة قيادة "حسن ا" 30 عامًا، سائق، ويقيم دائرة المركز، أختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بالطفلة "سجى ا" 6 أعوام، تلميذة، وتقيم بذات الناحية، أثناء عبورها الطريق، مما أدى لإصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ووفاتها في الحال.

 

وبسؤال قائد السيارة، أفاد بأنه فوجئ بالطفلة المذكورة تعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها، مما أدى إلى وقوع الحادث، وبسؤال والدها "أحمد. ا" 38 عامًا- عامل ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم.


 
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة، كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر بذلك وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتحفظ على السيارة.