الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إمبابة الآن.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار عزبة الصعايدة

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 09:14 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في البحث عن تفاصيل انهيار عقار من 5 طوابق بامبابة، وغلق الشوارع المؤدية لمكان الحادث، حيث تصدر اسم “إمبابة الآن” حديث رواد  السوشيال ميديا، ويرصد “مصر تايمز” خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة للحادث والذي وقع في منطقة إمبابة منذ قليل.

 

إمبابة الآن..انهيار عقار من 5 طوابق وغلق الشوارع المؤدية لمكان الحادث


شهدت منطقة عزبة الصعايدة بمدينة امبابة بمحافظة الجيزة، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق.

 

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الإنهيار للوقوف علي تداعيات الحادث، والتأكد من وجود أشخاص تحت انقاض العقار المنهار من عدمه.


البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة والطوارىء بمحافظة الجيزة، إشارة بوقوع حادث انهيار عقار في منطقة إمبابة بالحيزة، ولم يتم حصر المصابين أو الوفيات فى المنزل حتي الأن.
 

إمبابة الآن.. محافظ الجيزة ومدير الأمن يصلان إلى موقع انهيار عقار 
 

وعلى الفور، وصل محافظ الجيزة ومدير الأمن، إلى موقع انهيار عقار مكون 5 طوابق بعزبة الصعايدة في منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الإنهيار للوقوف علي تداعيات الحادث، والتأكد من وجود أشخاص تحت انقاض العقار المنهار من عدمه.

 

ونقلت سيارات الإسعاف، قبل قليل، أحد الأشخاص، إلى المستشفى وذلك عقب تعرضه لحالة إغماء عقب سماعه بنبأ وفاة أحد أقاربه في انهيار عقار مكون 5 طوابق بعزبة الصعايدة في منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، حيث ترددت أنباء عن وقوع ضحايا ومصابين في الحادث.

 

 

إمبابة الأن .. سيدة تصرح بشدة بسبب وفاة أحد أقاربها

 

 

كما تزايد صراخ سيدة في موقع حادث انهيار عقار مكون 5 طوابق بعزبة الصعايدة في منطقة إمبابة، وظلت السيدة تصرخ قائلة: "ردي عليا ياماما"، بينما يحاول المتواجدون تهدئتها، في الوقت التي تكثف قوات الحماية المدنية من جهودها لاستخراج الضحايا والمصابين من أسفل الأنقاض.

 

إمبابة الآن.. آخر تطورات واقعة انهيار عقار عزبة الصعايدة

 

وقال المتحدث باسم وزراة الصحة حسام عبد الغفار أن آخر تطورات واقعة عقار عزبة الصعايدة أن هناك 3 إصابات خفيفة بشكل مبدئي ولا يوجد أي وفيات، حسب تصريحاته لـ"مصر تايمز"