الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد سراج يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 03:22 م
محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

أعلن محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تقديم بلاغ ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، موجهًا الشكر لجماهير القلعة الحمراء.

 

محمد سراج يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

 

وأوضح سراج بأنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك، بسبب ما صدر منه من تجاوزات وسب في حقه.

 

ونشر سراج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم تقديم بلاغ اليوم لسيادة النائب العام من مستشاري القانوني مؤسسة أستاذ محمد عثمان ضد المدعو رئيس نادي الزمالك فيما صدر منه من تجاوزات وسب في حقي على قناة نادي الزمالك وموثق بالڤيديو المنشور على صفحة القناة وبعض مواقع النادي".

 

وتابع: "وأريد أن أتوجه بالشكر لكل جمهور النادي الأهلي العظيم وهذا ليس بغريب عليكم على المساندة الشديدة والدعم عقب ما حدث ودائماً في الموعد ونستمد قوتنا منكم في الدفاع عن نادينا الحبيب سوياً أعظم وأفضل جمهور وسند وأخوات".

 

وأردف: "وبسلك الطرق الشرعية والقانونية وعدم الإنجراف لمستوى متدني من الأخلاق لم أعتد عليها وليس هو بتربيتي أو أخلاقي ولا أفضل هذا الأسلوب ولكن أحياناً تضطرك الظروف وعدم المحاسبة والتمادي في الخطأ للدفاع عن نفسك بنفس الشكل ونفس الأسلوب وما فعلته بالأمس ومن قبل منذ عامين ونصف هو رسالة طبيعية بعد أن كان فاض الكيل".

 

وأكمل: "ورسالة برضه أن مفيش أسهل من رد الإساءة بالإساءة ومفيش أسهل من قلة الأدب والتجاوز بالتجاوز لو حبنا الأصعب هو ظبط النفس".

 

واختتم: "وأخيراً خالص احترامي وتقديري للجميع أندية وجماهير من الأنقياء المحترمين في بلدنا الحبيبة مصر وحقي لن أتنازل عنه ولن أقبل أي إساءة في حق النادي الأهلي أو حق عائلتي ونفسي سابقاً أو لاحقاً".