الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع مسن في حريق داخل منزله بسوهاج

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 10:43 ص
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق في منزل مكون من طابق واحد، ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، دائرة بندر أخميم شرقي محافظة سوهاج، وأسفر عنه وفاة مالك المنزل.

 

مصرع مسن في حريق داخل منزله بسوهاج

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق في أحد المنازل دائرة المركز ووجود متوفي، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة.

 

على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وتم الدفع بسيارات إسعاف واطفاء، وبالفحص تبين اندلاع حريق في منزل مكون من طابق واحد ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، ملك "عبد الراضي ه" 75 عامًا، عامل، لقي مصرعه أثناء محاولته إخماد الحريق.

 

وبسؤال نجلته "ميرفت ع" 33 عامًا، ربة منزل، أرجعت سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بالثلاجة ناتج عن التوصيلات العشوائية، وأضافت بأن والدها يقيم بالمنزل بمفرده، وأنها معتادة على زيارته يوميًا لقضاء متطلباته المنزلية، ونفت الشبهة الجنائية.

 

أسفر عن الحريق وفاة المذكور مالك المنزل، متأثرًا بحروق من الدرجة الثالثة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.