الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينتظر عودة إمام عاشور لحسم ملف التجديد

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 09:10 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق أن إدارة نادي الزمالك إستقرت على تعديل وتجديد عقد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي.

 

الزمالك ينتظر عودة إمام عاشور لحسم ملف التجديد

 

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك ينتظر عودة إمام عاشور المتواجد حالياً في معسكر منتخب مصر استعداداً لخوض مباراة بلجيكا الودية المحدد لها 18 نوفمبر الجاري، لعقد جلسة مع اللاعب لحسم ملف تجديد التعاقد بجانب تعديل القيمة المادية للعقد.

 

وأضاف تامر عبد الحميد، أن نادي الزمالك يرغب في حسم ملف التجديد لـ إمام عاشور الذي يعد من العناصر الهامة داخل صفوف الفريق.

 

وضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، 24 لاعبا إلى قائمة الفراعنة، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

 

ضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، 24 لاعبا إلى قائمة الفراعنة، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

 

جاءت قائمة منتخب مصر للفترة الأولى كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).
 


الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبدالمجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبدالله جمعة (الزمالك).

 

الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، مروان عطية (الاتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، أحمد عبدالقادر (الأهلي)، مصطفي عبدالرؤوف «زيكو» (حرس الحدود)، الهجوم: مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا)