الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد بسام: انتقالي للزمالك كان هيغير حياتي.. وأحلم بحراسة مرمى المنتخب في أمم إفريقيا (خاص)

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 07:12 م
محمد بسام
محمد بسام

أبدى محمد بسام حارس سيراميكا كليوبترا سعادته الغامرة بالتواجد في صفوف ناديه، موضحاً أنه وافق على الإنضمام إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، بسبب طموح المنظومة .

 

محمد بسام: انتقالي للزمالك كان هيغير حياتي.. وأحلم بحراسة مرمى المنتخب في أمم إفريقيا (خاص)

 

وقال محمد بسام في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم هو التواجد داخل المربع الذهبي للدوري المصري والمشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل".

 

وأكد محمد بسام أنه سعيد بالمنافسة القوية مع الحارس عامر عامر وأنه يري تلك المنافسة في صالح الفريق، مشيراً إلي أن عامر عامر حارس كبير وتربطه به علاقة قوية ومتميزة للغاية منذ سنوات.

 

وعن سؤاله عن علاقته بالمدرب أحمد ناجي ، قال محمد بسام: كابتن أحمد ناجي مدرب كبير وتاريخ كبير وأضاف لي الكثير وأتمني أن أكون حارساً من حراسه المتميزين عبر التاريخ".

 

محمد بسام

 

وأكد محمد بسام حارس سيراميكا كليوبترا، أنه كان قريباً جداً من الانتقال لصفوف نادي الزمالك الصيف الماضي قائلاً: "كل الأمور كانت تشير إلي إنتقالي لصالح الفارس الابيض لكن بعد تجديد تعاقدي مع طلائع الجيش تغيرت الأمور لكنه في النهاية نصيب"، موضحاً أن انتقاله لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك كان سيغير مجرى حياته.

 

وعن سؤاله عن توقعاته لبطل كأس العالم تلك البطولة التي تنطلق في قطر بعد أسبوعين أجاب محمد بسام: "الأقرب للفوز بالمونديال هو منتخب البرازيل"، ورشح منتخب الأرجنتين للصعود للمباراة النهائية بجانب البرازيل الذي توقع فوزه بالبطولة .

 

وأكد محمد بسام حارس سيراميكا، أنه يتطلع لحراسة عرين منتخب مصر في بطولة الأمم الافريقية المقبلة، قائلاً: "حلمي التواجد مع المنتخب وحراسه مرماه في هذة البطولة العريقة"، مؤكداً أنه سيجتهد بقوة من أجل أن ينال تلك الشرف العظيم لمنتخب بلاده".

 

حارس مرمى سيراميكا كيلوباترا