الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غموض حول مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وبلجيكا

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 11:00 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

تسيطر حالة من الغموض حول مشاركة محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي مصر وبلجيكا المحدد لها 18 نوفمبر الجاري بالكويت، ضمن استعدادات منتخب بلجيكا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

غموض حول مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وبلجيكا 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "تواصلت مع إعلامي كويتي وأبلغني أن محمد صلاح لن يشارك في مباراة مصر وبلجيكا، تواصلت مع مصدر مهم جدا داخل اتحاد الكرة وأكد لي العكس وهو أن نجم ليفربول سيتواجد مع بعثة الفراعنة في الكويت وسيخوض مباراة بلجيكا".

 

وأضاف أحمد شوبير، "عدت مرة أخرى للإعلامي الكويتي ونقلت له كلام المسؤول الكبير باتحاد الكرة، وكان رده كلمة واحدة أفلح إن صدق، وهو ما يجعل هناك حالة من الترقب حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب، ومن وجهة نظري الشخصية أرى أن نجم ليفربول حزين بسبب عدم وجود المنتخب في كأس العالم، ورغم ذلك أعتقد أنه سيفضل لعب ودية مع منتخب بحجم بلجيكا".

 

وتابع أحمد شوبير، "محمد صلاح حاليا، من أفضل لاعبي العالم، وهذه حقيقة، طبيعي يحزن لعدم مشاركته في المونديال، ولكن مواجهة منتخب بلجيكا مهمة خاصة وأنه يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المميزين، على رأسهم كورتوا ودي بروين وجميعهم يعلمون جيداً قيمة محمد صلاح".