الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عاجل| وصول قاتل سلمى بهجت "فتاة الزقازيق " لجلسة محاكمته

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 10:36 ص
قاتل سلمى بهجت
قاتل سلمى بهجت

وصل إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت طالبة أكاديمية الشروق، المعروفة إعلاميا بـ "فتاة الزقازيق"، إلى محكمة جنايات الزقازيق، وسط حراسة أمنية مشددة، وذلك لسماع النطق بالحكم عليه بعد إحالته إلى فضيلة المفتي، في القضية التي يواجه فيها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، أحمد سمير سليم، وسامح لاشين وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.


وأدلى صاحب الجريدة،التي كانت تعمل بها صديقة المجني عليها سلمى بهجت فتاة الزقازيق،  بشهادته أمام المحكمة، قائلا إنه تلقى رسالة على تطبيق واتس آب من المتهم إسلام محمد، قبل الواقعة بيوم، يطلب منه الحضور إلى مقر الجريدة لرغبته في التدريب بها، فرحب بحضوره، ولكنه لم يكن يعلم ما تضمره نفس الجاني تجاه ضحيته، حتى سمع صراخ مدخل العقار محل الواقعة، ووقوع الجريمة.


وخلال تحقيقات النيابة العامة، أيضًا شهدت صديقة المجني عليها أنها كانت قد هاتفت سلمى للاطمئنان عليها قبل الواقعة بيوم، وأخبرتها أنَّها تمر بضائقة نفسية واتفقا على التقابل في اليوم التالي بمقر الجريدة، وفي الوقت ذاته كان المتهم قد نمى إلى علمه من صديقتها أنَّها ستذهب إليها بمحل عملها، وبناءً عليه اشترى سلاحًا أبيض "سكين" ونفذ جريمته.