الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حقيقة طرد عامل النظافة من موقع تصوير فيلم "التاروت" (خاص)

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 02:51 م
فيلم التاروت
فيلم التاروت

نفي المخرج إبرام نشأت مخرج فيلم التاروت عن الأخبار التي تداولت عن طرد محمد صاحب واقعة الطرد من أحد محل الكشري، من مكان التصوير للفيلم، وإختياره لتجسيد دور في العمل .

 

إبرام نشأت ينفي طرد عامل النظافة داخل اللوكشن فيلم التاروت (خاص)

 

وقال إبرام نشأت خلال تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز :"أنه ينفي ما تم تداولة من أخبار عن طرد عامل النظافة من اللوكشن هي كاذبة، وأن هذا العامل يحب عمل إستعرضات لمجرم أن يتصدر الترند، وأشار أنه سعيد بالعمل في الفيلم وأن الأبطال متحمسين للفيلم، مشيرا أنه يتمنى التوفيق له وللأبطال".

 

وينفي إبرام خوض محمد عامل النظافة التمثيل وإختياره لتجسيد دور في الفيلم، وتم إختيار جميع الأدوار ولا يوجد له دور في الفيلم “التاروت”.

 

 

إبرام نشأت يكشف حقيقة وجود فيلم أخر بنفس إسم فيلم "التاروت" 

 

كشف المخرج إبرام نشأت حقيقة وجود فيلم أخر بنفس إسم فيلمه التاروت، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل أصدقائه، والفيلم من بطولة الفنانة سمية الخشاب و الفنانة رانيا يوسف.

 

وقال إبرام نشأت في تصريحات لـ"مصر تايمز"، أنه لا يعلم شئ عن وجود فيلم أخر بنفس إسم فيلم التاروت، وأوضح أنه لا يجوز وجود فيلمين بنفس الإسم"

 

واختتم إبرام نشأت أنه يتمني التوفيق لكل أصدقائه، ويتمني التوفيق له في فيلم التاروت، الذي يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.