الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس عامل أطلق النار على شخصين بورشة حدادة في سوهاج

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 09:23 ص
حبس شخص - تعبيرية
حبس شخص - تعبيرية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس عامل 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق النار على صاحب ورشة حدادة وعامل بها، بسبب خلافات مالية فيما بينهما، على تصليح توك توك بناحية قرية الباسيكية بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "محمد ك" 62 عامًا، صاحب ورشة حدادة، مصاب بطلق ناري بالقدم اليسرى، و"رائد ع" 23 عامًا، عامل بورشة حدادة، مصاب بطلق ناري بكف اليد اليسرى، ويقيمان بناحية الباسكية دائرة المركز.

 على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وبسؤال نجل صاحب الورشة "أحمد.م" 32 عامًا، اتهم "تمساح م" 46 عامًا، عامل، ويقيم بناحية برديس دائرة المركز، بالتعدي على والده ونجل عمه بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته؛ بسبب خلافات مالية على قيمة أعمال حداده بالتوك توك ملك الأخير.

 وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ذلك، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر بذلك وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.