الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق في جولة ليلية

السبت 05/نوفمبر/2022 - 11:47 ص
مصر تايمز

في ساعة متأخرة من مساء أمس قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجيه المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

 

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق في جولة ليلية

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد كورنيش طلعت حرب، مشدداً على سرعة الانتهاء من تقليم الأشجار وصيانه أعمده الانارة وإنشاء احواض الزهور والمقاعد والبرجولات لجلوس المواطنين ليصبح متنفسا ومتنزها لهم يستخدم في الاستراحة ويليق بأبناء المدينة.

 

كما اطمأن المحافظ على التزام أصحاب المحال التحارية بمواعيد الغلق المحددة لهم ، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد بمخالفة القانون.

 

انتقل المحافظ لمتابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الضيقة بمنطقة الصاغة وشارعي مولد النبي والبوسطه لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وتماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

 

كما حرص محافظ الشرقية على متابعة التجهيزات النهائية الجارية لاقامة معرض للسلع والمواد الغذائية بميدان عرابي والذي تقيمه الغرفه التجارية بالتعاون مع المحافظة ومديرية التموين لاتاحة السلع بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناه عن كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل.

 

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لفتح منافذ جديدة و إقامة شوادر لبيع كافة السلع من أرز ومكرونه وبقوليات وفواكه وخضروات ولحوم بلدى ومجمده وطرحها أمام المواطنين باسعار مناسبة وبأتي ذلك تزامناً مع تكثيف الحملات التفتيشة والرقابية علي الاسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية وعدم حجبها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال من يحاول ححب السلع ومضاربة الاسعار.