الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص انقلبت سيارتهم فى "ترعة حانوت" بالشرقية

السبت 05/نوفمبر/2022 - 10:45 ص
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 4 أشخاص بسحجات وكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها في مياه ترعة حانوت في طريق كفر صقر – أولاد صقر، بمركز شرطة كفر صقر فى الشرقية.

 

إصابة 4 أشخاص انقلبت سيارتهم فى "ترعة حانوت" بالشرقية

 

 

المعلومات الأولية أفادت بأن المصابين جميعهم من محافظة الدقهلية، انقلبت بهم السيارة في مياه ترعة حانوت التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة كفر صقر، فيما جرى انتشال المصابين بمساعدة أهالي المنطقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر صقر المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

 

كانت قد وردت معلومات الى الاجهزة ا لأمنية بانقلاب سيارة فى مياه "ترعة حانوت"، بمركز شرطة "كفر صقر" بمحافظة الشرقية، ويجرى الآن محاولات انتشال السيارة وإنقاذ الركاب.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة كفر صقر وقوات الحماية المدنية وسيارات مرفق إسعاف إلى موقع البلاغ لمتابعة الموقف وانتشال السيارة وتحسبًا لوجود مصابين جراء الحادث.

 

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى من مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة في مياه ترعة حانوت التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة كفر صقر إلى موقع البلاغ، وتم توجيه قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تحسبًا لوجود مصابين.