الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هي الدولة مالها".. عضو الأهلي ينتقد تصريحات مرتضى منصور عن أزمة الزمالك

السبت 05/نوفمبر/2022 - 10:06 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

انتقد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك بشأن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

 

"هي الدولة مالها".. عضو الأهلي ينتقد تصريحات مرتضى منصور عن أزمة الزمالك

 

وقال محمد سراج الدين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "تهديد علني للدولة على قناة الدولة بنزول العمال الشارع لو مشاكل النادي المالية متحلتش طيب هي الدولة مالها ما تحل مشاكلك أنت اللي بتوقع ناديك فيها وبعدين ترجع تحلها وتلعب دور البطولة قدام الجمهور وازاي يتم السماح والموافقة على كم التهريج والإساءات اللي بتحصل دي على الهواء أمور غريبة الواحد بيشوفها بصراحة وغير مفهومة وبتسئ للدولة قبل أي حد تاني".

 

 

هدد مرتضى منصور رئيس الزمالك بوقف النشاط الرياضي في الزمالك، إذا لم تتوقف المهازل التي تحدث من الاتحادات الرياضية ضد نادي الزمالك.

 

مرتضى منصور يهدد بإيقاف النشاط الرياضي في الزمالك
 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "اتحادي الطائرة والسلة طالبينى مني  400 ألف دولار والـ 500 ألف دولار لقيد اللاعبين المحترفين في هذه الألعاب، هو أنتم عندكم دم، يعني أنا الأرصدة محجوز عليها عندي، وانت عاوز فلوس، أجيب لك دولارات منين واديك انت الدولارات ولا اديها للاعبين؟".

 

وأضاف مرتضى منصور، "كل الأمور دي أرسلتها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهيتم قيد اللاعبين غصب عن هذه الاتحادات"، مؤكداً أنه في حالة عدم القيد سيتم إيقاف النشاط الرياضي في الزمالك.

 

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تقديم برنامج أسبوعي، لمدة ساعة، عبر قناة الزمالك، قائلاً، "بداية من يوم الخميس بعد المقبل سأبدأ برنامجي الخاص من الساعة الحادية عشر حتى الثانية عشر، وسأجعل كل المذيعين يجلسون في منازلهم؟"، وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيقدم البرنامج بمفرده عبر قناة النادي، وسيكون البرنامج مدته ساعة أسبوعيا.

 

 

"شوية مرتزقة".. مرتضى منصور يفتح النار على جماهير الزمالك بسبب 4 لاعبين

 

وفي وقت سابق، شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على بعض جماهير الزمالك واصفاً إياهم بـ"المرتزقة"، وذلك بسبب هجومهم الدائم على بعض لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة أبرزهم عمر جابر وزكريا الوردي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة "الزمالك"، "في شوية من جمهور الزمالك فضلوا يهاجموا محمود علاء لغاية ما الولد فقد الثقة في نفسه، محمود علاء كان تاني أفضل مدافع في تاريخ الزمالك بعد إبراهيم يوسف، وبعدين دخلوا على يوسف أوباما ودلوقتي داخلين على عمر جابر، أنتم عارفين عمر جابر ضحى بكام مليون علشان يرجع الزمالك؟.. عمر جابر تنازل عن 10 مليون جنيه وتقولي لا مش عاجبنا ده بيلعب ببطء".


 

وأضاف مرتضى منصور، "مش ممكن 1000 واحد يتحكموا في جماهير الزمالك اللي بالملايين، أنتم زملكاوية أنتم؟.. أنتم شوية مرتزقة".
 


واصل مرتضى منصور هجومه على بعض جماهير الزمالك قائلاً، "خليكم فى خيبتكم الاول، ومحدش يقولى انك بتنتقد الجماهير، كلامى واضح، بتكلم عن شوية العيال، اللى مستلمين لاعيبة الزمالك واخرهم زكريا الوردي اللي زي طارق حامد وفرجاني ساسي 100 مرة، دول مش عايزين يحافظوا على استقرار الفريق"، متابعاً، "بقول لـ يوسف أوباما، وعمر جابر، ومحمود علاء، متزعلوش جمهور الزمالك بيدعمكم".