السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قيادات سوهاج يطمئنون على مصابي حادث طريق سوهاج - البحر الأحمر

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 10:01 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

اطمأن الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد سامي نائب المحافظ، وعدد من القيادات الأمنية منذ قليل للمستشفي الجامعي، على االمصابين في حادث طريق سوهاج - البحر الأحمر.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة عمل الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة وتلقى العلاج للمصابين، وتوفير كافة الخدمات الطبية والرعاية لهم، وتواجد كل الطاقم الطبي والتمريضي اللازم.

وأوضح رئيس الجامعة، أن حالات الإصابة التى استقبلها مستشفى الجامعة بلغت 13 مصابا، منهم 3  جثث هامدة، 3حالات تم نقلهم فورًا للعناية المركزة، وحالة تم دخولها فورًا للعمليات لإجراء عملية استكشاف، بالإضافة إلى 6 حالات متوسطة جارى تقييمهم وإجراء الأشعات المطلوبة لهم، مضيفًا أن الحادث نتج عن تصادم سيارتين «ميكروباص» تقلان مجموعة من الركاب قبل الكيلو 60 من طريق سوهاج- البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم.

وقد شدد رئيس الجامعة على توفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، حتي استكمال العلاج وتماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

يذكر  أنه كان في استقبال المصابين كلاً من الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، والدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة، والدكتورحمدى سعد المدير التنفيذي للمستشفى، والدكتور أحمد جابر مدير المستشفى الجامعي القديم، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والاطباء المقيمين، وهيئة التمريض من مختلف أقسام الطوارئ بالمستشفى الجامعي القديم.