الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق الشناوي يكشف سبب عدم ظهور أحمد سالم "المطرب النقاش" مع اصالة بالأوبرا

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 09:46 م
اصالة وأحمد سالم
اصالة وأحمد سالم

كشف الناقد الفني طارق الشناوي سبب عدم ظهور المطرب أحمد سالم والذي عرف إعلاميا بالمطرب النقاش، مع الفنانة السورية اصالة، في حفل بدار الاوبرا المصرية بختام الدورة31لمهرجان الموسيقى العربية أمس الخميس.

وقال الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ان القوى المحافظة قد نجحت في اللحات الأخيرة، في إزاحة المطرب أحمد سالم، الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة.

واضح الشناوي أنه رغم إجراء احمد سالم بروفات،اضطر المطرب الي اصدار فديو يعلن فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق، ولم يقل ما هي الاوراق

وأكد الشناوي على أنه  لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية، اعتبر ان غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبراومنعا لاثارة اي زوبعة، تم الغاء الفقرة.

 

وقال الشناوي أن اصالة ارادت  من خلال منصة دار الاوبرا المصرية، ان تصل الرسالة للجميع وهي ان صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتي لو كان عامل نقاشة بسيط، مشددًا على ان من يطلقون علي انفسهم محافظون لا يدركون اهمية مثل هذه الرسائل الانسانية، واضاف الشناوي:" يقينا سنشاهد قريبا على المسرح احمد سالم وهو يغني مع اصالةف ي حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة".