الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نزيف على الاسفلت..إصابة 6 أشخاص من 3 أسر على طريق الموت بسوهاج

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 09:58 ص
جانب من الحادث
جانب من الحادث

سالت دماء عشرات الأشخاص بالأمس على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج، تحديدًا عند نقطة الكيلو 20 والكيلو 60 اتجاه سوهاج، بعدما وقع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وراح ضحيته 6 أرواح أبرياء، فكان النزيف أشبه ببركة من الدماء على الأرض.

وعمت دوي سيارات الإسعاف أرجاء محافظة سوهاج، مترددة ذهابًا وعودة على المستشفيات المختلفة، تقل روحًا ذهبت لخالقها منذ أول دقائق بالحادث وأرواحًا اخري تركت في أسرها ام منكوبة أو سيدة أرملة واطفال أيتام أو زوج أرمل، وتوجد بين أرواح الضحايا 6 أشخاص من 3 أسر، كان لخبر وقوع الحادث على ذويهم إثر مؤلم وصادم، فضلًا عن باقي المصابين والمتوفيين.

وأصيب من عائلات واحدة: "أحمد حسين محمود" 50 عامًا باشتباه ما بعد الارتجاج، ونجلته "أميرة أحمد حسين" 18 عامًا باشتباه نزيف داخلي بالمخ واشتباه كسر بالحوض، و"محمود حسن محمد" 31 عامًا باشتباه كسر بالساق اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله "سيف محمود حسن" 3 سنوات بكدمات بالظهر اب، و"ندى صدام سيد علي" 9 أعوام بكدمة بالرأس، وشقيقها "محمد صدام سيد علي" 9 أشهر بكدمة بالرأس.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي بين نقطة الكيلو 20 والكيلو 60 إتجاه سوهاج، حادث تصادم سيارتين ميكروباص، وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين ووفيات.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف، وانتقل مدير أمن سوهاج لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مصادمة على الطريق الصحراوي الشرقي، وأسفر عن الحادث 24 مصابًا و6 وفيات.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، والمصابين للمستشفيات المختلفة، ورفع آثار الحادث لتسيير الطريق بعد توقفه جزئيًا، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.