الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ الجيزة تناقش تقارير متابعة منظومة المراكز التكنولوجية

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:42 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتسهيل طرق حصول المواطنين علي الخدمات والاعتماد علي الطرق التكنولوجية.

 

نائب محافظ الجيزة تناقش تقارير متابعة منظومة المراكز التكنولوجية

 

عقدت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة اجتماعا بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية للوقوف علي المعوقات التى تواجه مديرى المراكز التكنولوجيا خلال تطبيقهم لمنظومة ميكنة المحليات و تفعيل الكتاب الدورى رقم 175 لسنة 2022 وسبل الالتزام بالمدد القانونية للخدمات.

 

إطلعت نائب المحافظ على تقارير بالخدمات التى تقدمها المنظومة على بوابة الخدمات ومدى تجاوبها مع المواطنين أصحاب الشكاوي/ ومدى رضائهم عنها.

 

وتضمن الإجتماع عرض مديرى المراكز التكنولوجيا وسكرتيرى العموم بالأحياء والمراكز والمدن لتقارير الكم التراكمى للمنظومة كل فى نطاقه، إلى جانب الإجابة على إستفساراتهم بشأن أليه تطبيق الخدمات المستحدثة بالمنظومة.

واشارت نائب المحافظ ان الاجتماع قد شهد عرض التحديثات الخاصة بمنظومة تطوير خدمات المواطنين بالمحليات حيث اشادت هند عبد الحليم بدور المراكز التكنولوجية في التحول الرقمي وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

لافتا ان المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية حريصه علي التسهيل في الإجراءات على المواطنين وتوحيد المستندات و الرسوم للخدمات المقدمه بالاحياء والمدن على مستوى المحافظة .

جاء ذلك بحضور المهندس محمد حميدو مدير مشروعات تطوير خدمات المواطنين بالمحليات بوزارة التخطيط والمهندس محمد سامي مدير مشروع المحافظة والمهندسة نيفين فؤاد مساعد مدير المشروع واستاذ احمد عاطف رئيس قسم التدريب والنشر .