السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس جامعة الملك سلمان: نستقبل ضيوف cop27 و30 طالبًا يشاركون في مؤتمر المناخ

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 08:00 م
د. أشرف حسين رئيس
د. أشرف حسين رئيس جامعة الملك سلمان

قال الدكتور أشرف حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، إن الجامعة تستعد للمشاركة في مؤتمر المناخ cop27 من خلال المشاركة في استضافة العديد من ضيوف المؤتمر لأننا نمتلك سكن علي أعلي مستوي بجانب فندق خاص بكلية السياحة والضيافة وتقوم الكلية بتقديم كافة الخدمات اللازمة للضيوف الموجودة داخل الجامعة. 

 

وأشار رئيس جامعة الملك سلمان، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن طلاب الجامعة يشاركون مع عناصر كثيرة من المحافظة والجهات المعنية في استقبال الضيوف الأجانب ولدينا كلية الألسن والسياحة والضيافة بهم طلاب في الفرقة الثالثة فهما لديهم القدرة على استقبال الضيوف وممارسة اللغات بجانب اقسام الترجمة والتدريب داخل فنادق شرم الشيخ، ويشارك خلال فعاليات الاستقبال أكثر من 30 طالب.

 

وأضاف حسين، أن الجامعة نظمت مسابقة مع شركة شنايدر للأفكار في مجال الهندسة، وهندسة وعلوم الحاسب وتكون تحت شعار "The Green Challenge" ويكون هناك حفل لاستلام جوائز المسابقة يوم الثلاثاء 8 نوفمبر بمركز شنايدر إلكتريك للاستدامة ويقام  علي هامش المؤتمر من 6 الي 18 نوفمبر.

 

وأكد رئيس جامعة الملك سلمان، أن الجامعة تشارك بالعديد من المجالات بالتعاون مع المحافظة خلال فعاليات المؤتمر منها الجانب الطبي بالتعاون مع هيئة الرعاية الصحية لتنفيذ كافة الأنشطة وتقديم الدعم والمساعدة.