الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يلتفت حول بيته.. شاروخان يتصدر ترند جوجل لهذا السبب

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 02:25 م
شاروخان
شاروخان

تصدر الفنان الهندي شاروخان، موقع البحث الشهير “جوجل” بعد إلتفاهم حول بيته لتهنئته عيد ميلاده الـ 57 الذي يحتفل به معه.

 

الجمهور يلتفت حول بيته.. شاروخان يتصدر ترند جوجل لهذا السبب

 

عبر شاروخان عن سعادته البالغة بحب الجمهور له، ونشر صورة له من شرفة منزله مع جمهوره أثناء وقوفهم أسفل منزله للاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

 

علق عليها شاروخان:"من الجميل جدًا أن أعيش أمام البحر، بحر من الحب الذي ينتشر حولي في عيد ميلادي، شكرًا لكم أنا ممتن وسعيد لجعلي أشعر بأنني مميز للغاية".

 

 

وحرص نجم بوليود على مفاجأة جمهوره في عيد ميلاده، وكشف عن ملامح فيلمه الجديد " Pathaan" كما نشر التريلر الرسمي للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا أن فيلم Pathaan سوف يعرض في دور العرض الهندية 25 من يناير المقبل 2023، بـ 3 لغات وهي اللغة الهندية، اللغة التاميلية، واللغة التيلوغوية.

 

 

وبدأ الإعلان الرسمي للفيلم بسؤال "ماذا تعرف عن باثان" ليجيب التعليق الصوتي إنه ليس هناك أي علامة عنه منذ 3 سنوات، وأنه تعرض للتعذيب الوحشي، بالإضافة إلى أنه تم القبض عليه في مهمته الأخيرة لذلك من الصعب القول إذا كان ميتا أو على قيد الحياة".

 

 

وفي المشهد التالي يبدأ "باثان" الذي يجسد دوره الفنان شاروخان بالظهور وهو يرد "أنا على قيد الحياة"، وغلب على برومو الفيلم مشاهد الأكشن والتشويق، كما حقق التريلر نجاحا كبيرا منذ طرحه وحصد 5 ملايين ونصف خلال ساعات فقط.